منتديات ملتقى الأصحاب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا و سهلا بك في منتديات ملتقى الاصحاب

منوووور المنتدى يا عسوووووول ان شاء الله المنتدى يعجبك يا قمر

احنا بيشرفنا انك تسجل و تشارك معنا في المنتدى

و اذا كنت مسجل ياريت تسوي دخووول
منتديات ملتقى الأصحاب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا و سهلا بك في منتديات ملتقى الاصحاب

منوووور المنتدى يا عسوووووول ان شاء الله المنتدى يعجبك يا قمر

احنا بيشرفنا انك تسجل و تشارك معنا في المنتدى

و اذا كنت مسجل ياريت تسوي دخووول
منتديات ملتقى الأصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملتقى الأصحاب

اجدد الألعاب والأفلام والأغاني وكل ما هو مفيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالعاب الفلاشدخول

هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الاردن
مشرف
مشرف
زهرة الاردن

المهنه : هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Studen10

هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Empty
مُساهمةموضوع: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 6:04 am

أحلى سلام لأحلى منتدى معطر بالورد والياسمين

هذا موضوع مره مفيد

هل يهمك نجاح هذا المنتدى.....؟؟؟؟

كي نجعل المنتدى متقدما نحو الأفضل!!

المنتدى هو بيتك الثاني وفية أصدقائك وإخوانك تتشاركون فيه المعرفة والفائدة

وفي هذا الوقت كثرت المنتديات وصار هناك سباق للمنتديات وكل عضو يتمنى أن منتداه هو الأفضل ويتفاخر بين أصدقائه بهذا الشيء

فكيف نجعل منتدانا هو الأفضل ؟؟

الحل بسيط

* أولا : (( تشجيع الأعضاء الجدد ))

* ثانياً : (( قبل أن تكتب أي موضوع في أي قسم معين يجب أن ترد على موضوعين أو ثلاثة أو أكثر ))

* ثالثاً : (( تشجيع المواضيع التي يكتبها أصحابها ))

رابعاً : (( الكلمة الطيبة ))

خامساً : (( محاربة الشلة الواحدة ))

سادساً : (( التواصل بين الأعضاء ))

سابعاً: (( التقليل من المشاكل ))

ثامناً : (( خليك راقي ))

*كلمة أخيره *

المنتدى ليس بعدد أعضائه ،، بل بترابط أعضائه كالأسرة الواحدة وكما قال رسول الله علية أفضل الصلاة وسلام (( مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) وقولة علية السلام (( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ))

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح إن شاء الله

ولكم خالص الشكر
Minato
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Minato

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 5:20 am

أنا فعلاً أود أن يرتقي هذا المُنتدى للأفضل ، و قد اهتممت بقسم الأنيمي الذي كان لا يُعيرُه الأعضاء أي إهتمام ، و وضعت بعض المواضيع التي لا بأس بها فيه .

و لكني اكتشفت مؤخراً أن بعض الأعضاء لم يكُن يهمهُم سوى أن تكون مُشاركتهُم كثيرة ، و لا يهتموا بتقدم المُنتدى . (لا أعني أشخاص مُحددين)

و هُنا تكمن المُشكلة ، و أرجو أن أرى بعض الإقتراحات لكي نجعل المُنتدى يرتقي ، و هذا دون النظر لرُقي المُنتديات الأُخرى .
زهرة الاردن
مشرف
مشرف
زهرة الاردن

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 5:47 am

مشكورة على المرور بس انا اتاسف من الادمن ومن الكل لاني غبت كتير عن المنتدى بس انا عمات جهدي بالمنتدى بس الاعضاء بشكل عام ما يردون على المواضيع او حتى يقراؤها بس بتمنى انو المنتدى يصير احسن
Minato
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Minato

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 11:09 am

اقتباس :
بس الاعضاء بشكل عام ما يردون على المواضيع

هذه هي المُشكلة التي تواجهني حالياً ، و هذا أيضاً ما جعلني أتراجع قليلاً ، مع أن المُنتدى لم يكُن هكذا سابقاً .

لا أعرف ماذا حدث للأعضاء ، حتى الأعضاء الجُدد يُسجلون فقط ، و لا أرى منهُم أي شيء .
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر

مكان الاقامة : الأردن

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:14 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكر المشرفه الرااائعه زهرة الأردن على هذا الموضوع الجميل

أولا سأبدأ بالتعليق على مساهماتكم

اقتباس :
انا اتاسف من الادمن ومن الكل لاني غبت كتير عن المنتدى بس انا عمات جهدي بالمنتدى بس الاعضاء بشكل عام ما يردون على المواضيع او حتى يقراؤها بس بتمنى انو المنتدى يصير احسن
أولا مشكروره على الجهود المبذوله في المنتدى وغيابك عن المنتدى ان شاء الله تعوضيه في الأوقات القادمه ولكن بشكل عام الرساله التي وصلت المشرفين هي لاهمال المشرفين هتى للمنتدى وأقول لجميع المشرفين والمشرفات أن حتى لو لم تجدوا الاقبال الذي تريدنوه على مواضيعكم لا تيئسوا فكلما زادت الكواضيع زاد زوار المنتدى وبالتالي من يعجبه موضوع ما ويحب التعليق عليه سيدخل ويعلق
وأحب أن أقول أنه لو لم يعد المشرفين يضعوا مواضيع بسبب الردود فمن سيهتم اذا الأعضاء لا يهتموا تقوموا انتم تلحقوهم وكمان تهملوا الأقسام هذا ما دفعني للتخلي عن أهم مشرفين المنتدى ووضع القوانين الصارمه للمشرفين ففي الأونه الأخيره لم يعد أي مشرف مهتم بأقسامه لا نقول الجميع لأن بعض المشرفين مثل muk,kreamsport,sara,the boos ما قصروا وأنا مدحتم في الرساله الي وصلت للمشرفين بس الي قصدته من الرساله انه المشرفين شايفين أنه لا يوجد أعضاء مهتمين بالمنتدى يقومون همه كمان يتركون المنتدى اذن في هذه الحال بقي المنتدى لي أنا وحدي أضع مواضيع وأرد عليها Neutral فالرجاء من جميع المشرفين من يرى بأنه ليس بمقدره على حمل رنتبت المشرف والتعب لأجل المنتدى ورقيه فلا يطلب الاشراف لأن بطلبه للاشراف سيخرب على الاداره فسترى أنه يوجد مشرف على هذا القسم ويجب اعطائه فرصه لنرى قدراته ولكن لا جدوى من الانتظار لأن ما يهمه هو الرتبه فقط .
يعني ياريت ما حد يزعل من الي كتبته بس كل ما ذكر هو حقيقه وهذا هو واقع المنتدى
وعلى فكره لا تفكروا انو المشرفين الوحيدين الي بيتعبوا في هذا المنتدى والاداره كمان بتتعب فقبل يومين تقريبا بعت رساله الى جميع الأعضاء تحث على المشاركه واعلان لحاجة المنتدى الى المشرفين فجاء أحد الأعضاء وكلمني على الميل بيقلي يا أخي انت ليش بتبعتلي رسايل على الميل أنا لا أريد المشاركه في المنتدى ولن أشارك مهما كثرت الرسائل وأعتقد أن جميع الأعضاء مثلي فرسائلك تزعجنا ولا تحث على المشاركه ياريت تحذف عضويتي من المنتدى أفضل لأن الرسائل أزعجتني No وقتها ما عرفتش شو أقله و بقيت ساكا فان كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب وهذه على فكره ليست أول حاله تأتيني على الميل وتتهزء بي وبالمنتدى.
فالرجاء من جميع المشرفين الالتزام بالشروط والقوانين وعد المغيب عن المنتدى الى باعلام أحد أعضاء الاداره :أنا أو Saiyan prince Vegeta
أو eslam لكي تعرف الاداره أنه غائب لسبب ما ولا تفكر في أمور أخرى مثل الاهمال وما شابه
https://m-as7ab.yoo7.com
ŔĘĶŐ
عضو VIP
عضو VIP
ŔĘĶŐ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2009 12:57 am

هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة 533152
زهرة الاردن
مشرف
مشرف
زهرة الاردن

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة   هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 6:46 am

هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة 789428

هل يهمك نجاح المنتدى؟ بصراحـــــــــة
صفحة 1 من اصل 1